الاثنين، 17 نوفمبر 2008

وانتهت زانزنتي الأولى



130 ردًا

و

845 مشاهدةً

خلال أقل من 3 أشهر


ربما آن لـ " زنزانة [مفكرة إسلامية] " أن تستريح !








لـ زنزاتي :

كنتِ لي وطنًا وأنسًا ... وملهمًا عذبًا للحياة

لقد أردتُكِ أن تكوني كذلك لي فقط

فإذا بك تكونين وطنًا لي ولغيري !

يبوثون في روعكِ ما بُث في روعهم

فزدتِ حبي لك حبًا عظيمًا وإجلالاً

سأظل ممتنة لكِ , شكرًا لكِ

شكرًا لك و أحبكِ




لـ أولئك الذي ترددوا علي كثيرًا في زنزانتي

فتقاسموا معي الوطن والفكر والحب والحروف

واستنشقوا ذات الهواء الذي أستنشقه هناك نقيًّا

شكرًا لكم بحجم ما تعني لي الزنزانة وما تعني لكم

شكرًا لكم وأحبكم




لـ أولئك الذين زاروني في الزنزانة مرةً أو مرتين

شكرًا للسعادة التي منحتموني بزياتكم

شكرًا لكم وأحبكم




لـ أولئك الذين اختلست النظر إليهم يومًا فرأيتهم يختلسون النظر إلى زنزانتي

شكرًا لاختلاسكم اللطيف p:

شكرًا لكم وأحبكم




لـ أولئك الذين تركوا آثارًا في زنزانتي

لقد إنني احتفظُ بنسخة من جميع النقوش التي كانت على جدران الزنزانة

إذا أردتم استرجاع شيء من نقوشكم أخبروني وأسأعيدها لكم :)

شكرًا لنقوشكم

شكرًا لكم وأحبكم




لـ أولئك الذين أصبحت زيارة الزنزانة عندهم عادةً

ولا يرغبون بتغيير تلك العادة

لقد إنني أنشأت لي مدونة ستكون خلفًا للزنزانة بإذن الله

فمن كان منكم يريد زيارتها ليخبرني على الخاص لأبعث له الرابط

شكرًا لاهتمامكم

شكرًا لكم وأحبكم




ختامًا :

لـ تلك التي نفّذت طلبي "حذف الزنزانة"

شكرًا لكِ وأحبكِ

هناك تعليقان (2):

  1. مفكرة إسلامية

    وشكرًا لكِ لفتح زنزانة أخرى وهي " المدونة "

    لنرى فيض قلمك الرائع الفيَاض

    بوركتِ وبورك قلمك (f)

    ردحذف
  2. وشكرًا لأنك بـ قربي أيتها الرفيقة ...

    شكرًا لك وأحبكِ (L)

    ردحذف